منوعات

أغرب المشاريع التجارية

أغرب المشاريع التجارية ما رأيك أن تكون رجل أعمال تقوم صاحب ثورة ضخمة ولكن من أعمال ومشاريع غريبة وبالتأكيد لن تجد منافسا لها، ستتمكن من جمع الأموال في فترة قصيرة بسبب غرابة المشاريع التجارية التي تقوم بها، وإليك قائمة بأغرب المشاريع التجارية

يعاني كثير من الناس من حشرة البق التي تؤرق منامهم، لقد استغل توني بأرامر هذه المشكلة وحقق ثروة طائلة، من خلال اختراعه لحواجز لمنع البق من العض.

حيث قامت شركة بإنشاء وبيع الحواجز التي تقع تحت أرجل السرير، بحيث تحاصر هذه الحواجز البق أثناء محاولته الزحف إلى السرير للدغ النائمون.

عندما ينتابنا الغضب أو التوتر فإننا نقوم بقذف بعض الأشياء وتحطيمها، ونشعر بالارتياح ونحن نراها تتحطم، فما رأيك إذا كان هناك مكان مصمم خصيصا لتفريغ غضبك من خلال تحطيم الأشياء بكل أريحية؟

فكرة المشروع حيث يسمح للعملاء بالدخول وشراء طبق أو كوب حسب اختيارهم، ثم يقومون بتحطيمه على جدار خرساني، ويمكن أن يضغطوا عليهم بأرجلهم أو يقسمونه إربا وفعلا كل ما يحلو لهم لتخفيف الضغط عليهم.

بالطبع لتطبيق هذه الفكرة يتوجب عليك أولا البحث عن الجانب القانوني، والسؤال عما إذا كان يسمح بذلك في بلدك أم لا، وبالطبع يتوجب في حالة إنشاء مشروع غريب كهذا اتخاذ كل إجراءات السلامة لضمان عدم تعرض العملاء لأي أضرار.

واجه المواطف الأمريكي جوش أوبرمان صدمة بعدما تركته خطيبته بعد ثلاث سنوات وأراد بيع خاتم الخطبة الخاص بها، وكان قد اشتراه ب 10000 دولار، إلا أنه فوجئ بأن السعر عند البيع انخفض ل 3500 دولار.

فقرر جوش إنشاء متجر إلكتروني بحيث يسمح للأشخاص ببيع خواتم الخطبة أو أي مجوهرات فاخرة أخرى للمستخدمين الآخرين بطريقة أفضل من الذهاب لمتجر المجوهرات.

كثير من الناس يمتلكون دمى محببة لهم أو لأطفاله دمي شهدت ذكريات معهم أو قام بإهدائها لهم أشخاص مقربون، ربما تتعرض هذه الدمى للكسر أو للضرر، وهو ما يتطلب وجود مكان مخصص لإصلاح الدمى أو ما يمكن أن نسميه مجازا مستشفى الدمى.

حيث يوجد خبير خاص بإصلاح الدمية وإرجاعها لك بحالة جيدة، سواء كانت بحاجة إلى أجزاء جديدة، أو استبدال بعض الأجزاء، أو تحتاج لتجديد

والحقيقة أن فكرة مستشفيات الدمى موجودة منذ زمن بعيد، وكانت أقدم مستشفى للدمى موجودة في لشبونة بالبرتغال عام 1830 مستشفى بيركلي دول في بيركلي ميشيغان.

فإذا كنت من عشاق الدمى، وتمتلك مهارة جيدة لإصلاحها، ففكرة إنشاء ورشة لإصلاح الدمى أمر جيد بالنسبة لك، وهي واحدة من أفكار المشروعات الغريبة المربحة.

إن تربية الدجاج أمر ليس سهلا لا سيما في المدن والأماكن الحضرية، سواء من خلال التغذية أو التنظيف أو الصياح وغير ذلك.

لذلك وجدت شركات تأجير الدجاج مشروعا مربحا، حيث توفر حزم كاملة تشمل الدجاج والأعلاف ودعم العملاء وكل مستلزمات الدجاج.

ولدى المزرعة برنامج كذلك بحيث تسمح لأصحاب المنازل وعائلاتهم تربية الفقس من البيض والفراخ لأغراض تعليمية، بحيث ترغب بعض العائلات في تعليم أبنائهم من أين يأتي البيض أو كيف تأتي الدجاجة وهكذا، بعض شركات تأجير الدجاج لديها خيارات الإيجار للتملك.

قد يشكل القمل في الشعر مشكلة ومصيبة للأم التي تكتشفه عند أطفالها، خاصة وأن مهام التخلص منه تحتاج صبرا والتزاما، والمشكلة الأكبر احتمال العدوى في البيت بكامله إن لم يتم التخلص منه نهائيا، لحسن الحظ، هناك خدمة التخلص من قمل الرأس والبيض الناتج عنه والتي لا تتطلب منك إلا زيارة التواصل مع فرق اتخذت من القضاء على القمل مهمتها وأن تترك الباقي لها، أشهر الفرق التي تقدم هذه الخدمة فرقة تكساس لمكافحة القمل في الولايات المتحدة الأمريكية وفرقة كندا في كندا والتي تمتلك حقا للفرانشايز لهذه الخدمة

مقالات اخري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى