منوعات

عادات المشاهير الغريبة فى الأكل

عادات المشاهير الغريبة فى الأكل يقال تناول الطعام الذى يعجبك و ارتدى الملابس الذي تعجب الناس ، وهذا المثل ينطبق تمام على المشاهير وأهل الفن فمنهم لديه عادات غريبة و منفردة فى تناول الآطعمه و الماكولات المختلفة ، مشاهير كثيرة صرحوا بعاداتهم الغريبة جدا فى تناول الاطعمة ، برغم حرص العديد من المشاهير على الظهور بشكل لائق أمام جمهورهم سواء عند حضور الفعاليات الفنية أو اللقاءات التليفزيونية، لكن خلف الكواليس يعيشون حياتهم الطبيعية التى قد تتسم ببعض الفوضى مثل باقى البشر، وقد كشف بعض النجوم عن العادات الغريبة التى يتبعونها عند تناول الطعام والتى نتعرف عليها

جيسيكا بيل

أثارت الممثلة، جيسيكا بيل، دهشة جمهورها ، عندما كتبت على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى ، كيف تتناول الطعام داخل الحمام ، وانها تحب ان تأخذ الطعام معها وهى تقوم بالاستحمام .

شايلين وودلي
أوضحت الممثلة شايلين وودلي، فى إحدى المقابلات التليفزيونية لها، إنها تفضل تناول أى طعام، كما تحب تناول الأشياء الغريبة مثل الطين، حيث قالت: “لقد اكتشفت أن الطين رائع، لأن الجسم لا يمتصه، ويوفر شحنة سالبة ويساعد أيضًا على إزالة المعادن الثقيلة بالجسم”.

جينيفر لورانس

كشفت الممثلة جينيفر لورانس، عن أنها تفضل تناول ساندويتش بيتزا بالفلفل الحار والمكرونة، حيث أوضحت أنها تأتى بقطعة بيتزا، ثم تضع عليها الفلفل الحار، مع المعكرونة، ثم قطعة أخرى من البيتزا ثم تأكلها مثل الشطيرة .

كورتني كارداشيان

كشفت مصممة الأزياء كورتني كارداشيان عن فوائد أكل المشيمة بعد الولادة، كما تفضل أن تكون في شكل حبوب .

سكوت فولي

الممثل الأمريكي سكوت فولي كشف عن عادته الغذائية الغريبة وهي إضافة زبدة الفول السوداتي إلى البيض المخفوق في الإفطار، لتكون وجبة مليئة بالبروتين .

إيد شيران

لدى المغني الإنجليزي إيد شيران هوس شديد بالكاتشاب ، فهو لا يضيفه فقط إلى البطاطس ، ولكن يفضل تناول الأيس كريم بالكاتشاب ، ويضيفه على معظم الوجبات و الحلويات ، كما ألزم أحد أعضاء فريقه أن يحمل له زجاجة كاتشب كي تكون حاضرة إذا ذهب إلي مطعم لا يوفرها  .

تشانينج تاتوم

الممثل الأمريكي لديه وصفة لشطيرة مميزة، مكونة من زبدة الفول السوداني وجيلي العنب والشيتوس على الخبز الأبيض .

جوينيث بالترو

تقوم بغسل فهمها بزيت جوز الهند، وهذا أول شيء تفعله في الصباح ، فهي تفضل تناوله كاول وجبتها .

أنجلينا جولي

النجمه العالمية تتبع نظاماً غذائياً غير عادياً حيث تتناول ٦٠٠ سعر حراري فقط في اليوم  ، تبدأ يومها بتناول معلقة واحده من زيت جوز الهند، ومن ضمن نظامها الغذائي وجبة من العناكب و الصراصير ، قالت أنجلينا أنها تذوقت العناكب والصراصير للمرة الأولي مع أولادها في كمبوديا وقالت إنها لذيذة ومقرمشة .

كيلي رولاند

المغنية المشهورة كيلي رولاند تحب تناول البطاطس المقلية لكن فور الانتهاء من قليتها ، تضيف عليها السكر بدلا من الملح .

الملكة اليزابيث

ما بحسب كبير الطهاة في القصر العائلة الملكية في بريطانيا فإن الملكة إليزابيث كانت لا تأكل الإ السندوتشات الدائرية ، وهذه العادة الغريبة تعود إلي خرافة قديمة وهي أذا قدُم لأي شخص طعاماً في أشكال طويلة أو خبز محدد أطرافه فهو يحاول الإطاحة بعرش إنجلترا ، لذلك يتم تقطيع الخبز دائرياً .

كانت هذه مقال عن  عادات المشاهير الغريبة فى الأكل

اقرأ ايضا مقالات أخري عن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى